ميتا تستخدم الذكاء الاصطناعي لتحسين أداء مجموعات فيسبوك

تعمل ميتا على تحسين كفاءة مجموعات فيسبوك من خلال استخدام الذكاء الاصطناعي. تشجع الشركة مديري المجموعات على استخدام الأدوات الجديدة للذكاء الاصطناعي، التي تشمل تقديم اقتراحات للمحتوى، وتصفية المواضيع الجديدة، وكتابة المنشورات.

تدعو ميتا مديري المجموعات للانضمام إلى قائمة الانتظار للحصول على الأدوات الجديدة للذكاء الاصطناعي، مع الإشارة إلى أن هذه الأدوات قادرة على الرد على أسئلة الأعضاء، بين غيرها من الوظائف.

أدوات الذكاء الاصطناعي الجديدة لميتا تستهدف مجموعات فيسبوك

بعض مديري المجموعات يمكنهم الوصول إلى أدوات الذكاء الاصطناعي الخاصة بميتا، فقد قدمت روكسان نادو مثالًا على كيفية طلب الذكاء الاصطناعي لكتابة منشور في مجموعة فيسبوك.

يوضح المثال أن المديرين والمستخدمين يمكنهم استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي لتحسين المنشورات، بما في ذلك الخيارات لجعل المنشورات أكثر عاطفية أو احترافية.

تساعد أدوات الذكاء الاصطناعي في تحسين الرسائل وصياغة المحتوى، استنادًا إلى مليارات الأمثلة الموجودة في مجموعة البيانات للتدريب، يجدر بالذكر أن ميتا قد تدربت على منشورات فيسبوك وإنستاجرام، لذا يُتوقع أن تكون جيدة في تحسين وصياغة المحتوى.

مع زيادة اعتمادنا على أنظمة الذكاء الاصطناعي لكتابة المحتوى والردود، يصبح الأمر مجرد روبوتات تتحدث مع روبوتات أخرى. هذا يؤدي إلى إزالة العنصر الاجتماعي والبشري من طريقة التواصل على منصات التواصل الاجتماعي.

يخشى المراقبون من الاتجاه نحو تفاعل روبوتات الدردشة مع روبوتات الدردشة، مما يجعل البشر يصبحون مجرد مراقبين لهذه التفاعلات.

قد تجد هذه الأدوات استقبالًا إيجابيًا من المستخدمين الذين يرغبون في الحصول على المساعدة، حيث تسمح التقنية بتصحيح الأخطاء النحوية والإملائية وتحسين جودة المحتوى في الدردشات الجماعية، مما يساعد في تشجيع المزيد من التفاعل والمشاركة.

عرضت ميتا لأول مرة أدوات الذكاء الاصطناعي القادمة لمجموعات فيسبوك في وقت سابق من هذا الشهر، وأشارت إلى أن أدواتها للاكتشاف تساعد في تحسين التفاعل ضمن المجموعة.

وقالت ميتا: “نحن نختبر استخدام الذكاء الاصطناعي لعرض المعلومات ذات الصلة في المجموعات، حتى لا تفوت المحادثات المهمة، ويمكنك اقتراح موضوعات للمحادثات الجديدة، مما يساعدك على البقاء نشطًا ضمن مجتمعاتك”.

Similar Posts