Samsung Galaxy M34 5G

أعلنت شركة ميتا عن إطلاق أداة جديدة تسمى “تخيّل Imagine”، والتي تمكّن المستخدمين من توليد الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي، تعتمد هذه الأداة على نموذج الصور الخاص بالشركة المعروف باسم Emu، كانت هذه الأداة متوفرة في السابق للمستخدمين عبر تطبيق فيسبوك ماسنجر، ولكن الشركة قررت الآن تقديمها كأداة مستقلة يمكن الوصول إليها واستخدامها عبر الويب من خلال الرابط التالي: imagine.meta.com.

ميتا تضيف علامات مائية للصور المولدة بالذكاء الاصطناعي

وكانت أعلنت شركة ميتا أنها ستدخل علامة مائية غير مرئية على الصور التي تم إنشاؤها باستخدام أداة Imagine في الأسابيع القادمة، هذا التغيير سيتم تطبيقه أيضًا على الأدوات الأخرى التي تستخدمها الشركة لإنشاء الصور، الهدف من العلامة المائية هو التمييز بين الصور الحقيقية أو تلك التي تم تصميمها بواسطة البشر، والصور التي تم إنشاؤها باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي.

تحديثات ميتا على أداة Imagine والتشابه مع أدوات أخرى

أدخلت meta تحديثات على أداة Imagine في تطبيق ماسنجر، حيث يمكن للمستخدمين الآن الرد على الصور التي تم إنشاؤها باستخدام الأداة بأوامر أخرى لتعديلها أو “إعادة تخيلها”. تشابه الأداة الجديدة من ميتا أدوات أخرى مثل DALL-E و Midjourney و Stable Diffusion، حيث تقوم بإنشاء صور عالية الدقة استنادًا إلى الأوامر النصية التي يدخلها المستخدم.

تحديثات ميتا في أداة Imagine ومساعد الذكاء الاصطناعي Meta AI

تقدم شركة meta أداة Imagine مجانًا في الوقت الحالي، حيث تولد الأداة أربع صور متنوعة لكل أمر نصي يدخله المستخدم. كما أعلنت الشركة عن تحديثات في مساعد الذكاء الاصطناعي الخاص بها، Meta AI، الذي سيقدم الآن إجابات مفصلة وتلخيصات دقيقة، بالإضافة إلى ذلك، ستظهر مقاطع الفيديو القصيرة، المعروفة بـ Reels، في المحادثات مع Meta AI.

Similar Posts