ميزة الموضوعات الشائعة الجديدة من ثردز 

أدخلت منصة “ثردز” للتدوين المصغر ميزة جديدة تُسمى “الموضوعات الشائعة”، والتي تُمكّن المستخدمين من الاطلاع على القضايا والمناقشات الأكثر شعبية على المنصة في الوقت الحقيقي.

ميزة الموضوعات الشائعة في ثردز

أعلن مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، في منشور على حسابه الشخصي أن منصة “ثردز” ستبدأ في اختبار هذه الميزة بشكل محدود في الولايات المتحدة، بهدف مساعدة المستخدمين على العثور على الموضوعات التي يتم مناقشتها من قبل الآخرين على المنصة في الوقت المناسب.

الإبلاغ عن المحتوى والمحتوى السياسي

سيتم عرض المواضيع الشائعة طوال اليوم داخل ثردز في مكانين؛ في صفحة البحث وتحت تبويب “لك” في الصفحة الرئيسية، وسيتم تحديد المواضيع الأكثر شعبية بناءً على أنظمة الذكاء الاصطناعي لشركة ميتا بناءً على تفاعل الأشخاص على المنصة.

تعرف علي المزيد:

تؤكد شركة ميتا أن فريق المحتوى المتخصص لديها سيضمن أن “المواضيع لا تخالف إرشادات مجتمع المنصة والإرشادات الأخرى المتعلقة بالنزاهة”، وسيتأكد الفريق من عدم وجود مواضيع مكررة أو مضللة أو غير منطقية.

التحكم في المحتوى والتنافس مع تويتر

سيحصل المستخدمون على القدرة على الإبلاغ عن أي محتوى قد يكون مشكلة في حالة ظهور موضوع ينتهك الإرشادات دون أن يلاحظه مديرو الموقع.

أكدت شركة ميتا أن المحتوى السياسي على المنصة يمكن أن يظهر ضمن الموضوعات الشائعة بشرط ألا ينتهك إرشادات المنصة وفقًا لما أعلنته الشركة.

وقد أدخلت شركة ميتا خيارات جديدة للتحكم في المحتوى على إنستاجرام وثردز تسمح للمستخدمين بإخفاء المحتوى السياسي والحد من ظهوره على النظامين.

هذه الميزة قد تجعل ثردز أكثر قدرة على التنافس مع منصة إكس، السابقة تويتر، حيث ستمكن المستخدمين من الوصول إلى المحادثات والمناقشات الحالية، وهو شيء كانت المنصة تفتقر إليه.

لا يزال غير معروف مدى الإشراف البشري الذي سيتم توجيهه نحو قسم الموضوعات الشائعة، وما إذا كانت ميتا ستديره بالإشراف البشري بشكل كامل أو ستتركه للذكاء الاصطناعي بشكل واسع.

Similar Posts