ميزة جديدة من جوجل لإجراء المكالمات نيابة عنك

جوجل تُقدم ميزة ذكاء اصطناعي لإدارة المكالمات.تجري جوجل اختبارات على ميزة جديدة تُعرف بـ “التحدث إلى ممثل مباشر” Talk to a Live Representative، وهذه الميزة تتيح لبرنامج الشركة الاتصالالمكالمات نيابة عنك بالشركات نيابةً عنك، والتنقل عبر الخيارات الصوتية، والانتظار في الخط، ثم تنبيهك عندما يكون هناك شخص حقيقي متاح للتحدث معه.

مساعد جوجل يُصبح مُتحدثًا نيابة عنك في المكالمات الهاتفية.

تأتي هذه الميزة الجديدة كميزة تجريبية ضمن مختبرات البحث التابعة للشركة. وتشابه هذه الميزة بشكل كبير ميزة “انتظر من أجلي” Hold for Me لهواتف Pixel مع اثنتين من الميزات الرئيسية الإضافية.

تتاح هذه الميزة لجميع الهواتف، وليس فقط أجهزة Pixel 3 أو الأجهزة الأحدث، كما أنها تقدم خيارًا لإجراء اتصال استباقي بالشركة نيابةً عنك، بدلاً من كونها ميزة يمكنك تفعيلها فقط عند إجراء مكالمة ووضعك في الانتظار.

يمكنك الوصول إلى الميزة عن طريق البحث عن رقم دعم العملاء للشركة، وتقدم جوجل زر “طلب مكالمة” إذا كانت الشركة مدعومة.

مقالات ذات صلة:

قد تظهر لك رسالة مطالبة بارزة تحمل العنوان “التحدث إلى ممثل مباشر” عند البحث عن أرقام خدمة العملاء التي كانت جوجل تعرضها سابقًا عبر لوحات المعلومات.

جوجل تُساعدك على تجنب المكالمات المُزعجة.

تتصل جوجل بخط الدعم نيابةً عنك وتنتظر حتى يصل ممثل خدمة العملاء، ثم تتصل بك حتى تتمكن من متابعة عملك.

تضم الشركات المدعومة مجموعة مختارة من شركات الطيران الأمريكية، وشركات الاتصالات، وتجار التجزئة، وشركات التأمين، وشركات الخدمات الأخرى.

يمكنك تحديد سبب اتصالك، مثل تحديث الحجز الحالي، مشكلة الأمتعة، إلغاء الرحلة، تأكيد الرحلة، تفويت الرحلة، أو تأخر الرحلة.

تقدم جوجل تحديثات عبر الرسائل القصيرة بخصوص التقدم الذي حصل قبل الاتصال بك عندما يكون هناك مندوب متاح للتحدث معك.

سيتم عرض وقت الانتظار المتوقع على صفحة الطلب، وبإمكانك إلغاء الطلب في أي وقت بعد تقديمه.

تتوفر الميزة التجريبية في الولايات المتحدة عبر تطبيق جوجل لنظامي أندرويد و iOS، بالإضافة إلى كروم.

المصدر

Similar Posts