هونر تكشف رسمياً عن هاتف Honor X50 GT في إعلان رسمي

أعلنت شركة هونر، المصنعة الصينية للهواتف الذكية، رسميًا عن إطلاق هاتفها الجديد Honor X50 GT، الذي يأتي خلفًا لإصدار العام الماضي، Honor X40 GT، مع تحديثات ملحوظة في المواصفات الفنية.

مواصفات ومميزات هاتف Honor X50 GT

يتميز جهاز Honor X50 GT بشاشة أولد منحنية بقياس 6.78 بوصة، بدقة تبلغ 1.5K ومعدل تحديث عالي يصل إلى 120 هرتز. تحتوي الشاشة على ثقب في الجزء العلوي لتضمين الكاميرا الأمامية.

من ناحية التصميم، يحافظ الهاتف على مظهر مشابه للطراز السابق، Honor X40 GT، مع وجود وحدة دائرية تحتوي على الكاميرات الخلفية وشريط عمودي في المنتصف. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الهاتف بمقاومته للسقوط بشهادة SGS.

يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية رئيسية بدقة 108 ميجابكسل وكاميرا مساعدة بدقة 2 ميجابكسل. تتميز الكاميرا الرئيسية بقدرتها على تكبير الصور حتى ثلاثة أضعاف بدقة عالية وفقًا للشركة. أما الكاميرا الأمامية للسيلفي، فهي بدقة 8 ميجابكسل.

يعمل Honor X50 GT بمعالج سنابدراجون +8 جين 1، ويحتوي على ذاكرة عشوائية بحجم يصل إلى 16 جيجابايت، ومساحة تخزينية تصل إلى تيرابايت. كما يمتلك الهاتف بطارية ضخمة بسعة 5800 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع بقوة 35 واط. يتم تشغيل الهاتف بواجهة MagicOS 7.2، المبنية على نظام التشغيل أندرويد 14، ويضم نظام تبريد عالي الكفاءة يعتمد على آلية تبريد غرفة البخار.

مقالات ذات صلة :

سعر موبايل Honor X50 GT

ستقوم هونر بطرح هاتفها الجديد Honor X50 GT في الأسواق بسعر يتراوح بين 300 و 400 دولار أمريكي، حيث يختلف السعر وفقًا للذاكرة العشوائية والسعة التخزينية، ومن المتوقع أن يبدأ توفره في الأسواق خلال شهر يناير/كانون الثاني الجاري.

Similar Posts