هونر تكشف بشكل رسمي عن هواتفها الرائدة Honor Magic 6

أعلنت شركة هونر بشكل رسمي عن هواتف Honor Magic 6، وهي أول هواتفها الرئيسية لعام 2024، وتأتي في نسختين: الأساسية و”البرو”.

تتميز كلا الهاتفين بشاشة منحنية من نوع LTPO AMOLED بحجم 6.8 بوصة ودقة 1264 × 2800 بكسل، مع معدل تحديث متغير يتراوح بين 1 و120 هرتز، ويمكن أن يصل معدل السطوع فيها إلى 1800 شمعة في الوضع العادي، وحتى 5000 شمعة عند تشغيل المحتوى بتقنية HDR، بالإضافة إلى تقنيات حماية العين مثل تقنية التعتيم.

تحتوي الشاشة في كلا الهاتفين على مستشعر لبصمات الأصابع وفتحة تحتوي على كاميرا أمامية بدقة 50 ميجابكسل، ويتميز الإصدار البرو بنظام إضافي للتعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد لفتح قفل الهاتف.

تعمل موبايلات Honor Magic 6 بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 عالي الأداء المصنوع بتقنية 4 نانومتر، مع ذاكرة عشوائية تصل إلى 12 أو 16 جيجابايت، وسعة تخزين تصل إلى 256 أو 512 جيجابايت، ويتوفر الإصدار البرو بسعة تخزين إضافية تصل إلى تيرابايت، ويعمل كلا الهاتفين بنظام MagicOS 8.0 الجديد من هونر الذي يعتمد على نظام Android 14 مع العديد من الإضافات الجمالية في الواجهة والميزات المستندة إلى الذكاء الاصطناعي.

مواصفات ومميزات وسعرهواتف Honor Magic 6

Honor Magic 6

يتميز هاتف Honor Magic 6 Pro بنظام كاميرا خلفية يتألف من ثلاث كاميرات مرتبة في شكل دائري؛ كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع فتحة عدسة قابلة للتغيير تصل إلى f/1.4، بالإضافة إلى كاميرا بيريسكوب بدقة 180 ميجابكسل توفر تقريبًا بصريًا يصل إلى 2.5x، وتقريبًا رقميًا يصل إلى مئة ضعف، وكاميرا واسعة الزاوية بدقة 50 ميجابكسل.

يأتي الإصدار الأساسي بنفس التصميم، ولكنه يحتوي على كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة تصل إلى f/1.9، وكاميرا مكبرة بدقة 32 ميجابكسل بالإضافة إلى كاميرا واسعة الزاوية بدقة 50 ميجابكسل.

يحتوي هاتف Honor Magic 6 Pro على بطارية بسعة 5600 ميلي أمبير تدعم الشحن السلكي بقوة تصل إلى 80 واط، والشحن اللاسلكي بقوة تصل إلى 66 واط، بينما يحتوي الإصدار الأساسي على بطارية بسعة 5450 ميلي أمبير تدعم الشحن السلكي بقوة تصل إلى 66 واط والشحن اللاسلكي بقوة تصل إلى 50 واط، وتقدم الشركة الشاحن التقليدي في صندوق الشراء، ويمكن للمستخدمين شراء الشاحن اللاسلكي السريع بشكل منفصل. كما يدعم الهاتفان خاصية الشحن اللاسلكي العكسي لشحن الأجهزة الأخرى لاسلكيًا بقوة تصل إلى 5 واط.

يدعم الهاتفان الاتصال بشبكات Wi-Fi 7 و Bluetooth 5.3 بالإضافة إلى شبكات 5G، مع ميزة إضافية للاتصال عبر الأقمار الصناعية.

مقالات ذات صلة:

بشكل رسمي هونر تعلن عن هاتف Honor X50 GT

هونر تكشف رسمياً عن هاتف Honor X50 GT في إعلان رسمي

الكشف رسميًا عن هاتف هونر Honor X50 Pro

تقدم هونر هاتفيها الجديدين بمجموعة من الألوان، بما في ذلك الأبيض والأخضر والأسود والأرجواني والأزرق، بتصميم مقاوم للماء والغبار وفقًا للمعيار IP68، وتتراوح أسعار الهاتفين في الصين بين 620 و 950 دولارًا أمريكيًا حسب الإصدار والسعة التخزينية والذاكرة العشوائية.

لم تعلن هونر بعد عن موعد توفر الهاتفين في الأسواق العالمية خارج الصين، حيث سيتم طرحهما بأسعار مرتفعة بشكل متفاوت.

Similar Posts