هونر تكشف عن ساعتها الذكية الجديدة Haylou Watch

أعلنت شركة هونر، المعروفة بتقديمها للأجهزة الذكية ذات الجودة العالية، عن إطلاق ساعتها الذكية الجديدة، Haylou Watch. وهذه الساعة هي إضافة جديدة إلى مجموعة الشركة المتنوعة من الساعات الذكية.

يبدو أن شركة Haylou، التي كانت في السابق علامة تجارية مستقلة وجزءًا من النظام البيئي لشركة شاومي، قد تعاونت مع هونر لإنتاج هذا المنتج. وتستخدم ساعة Haylou Watch تطبيق Honor Health، وتروج قنوات هونر للساعة الذكية، التي يبلغ سعرها حوالي 65 دولارًا.

تصميم ومواصفات ساعة Haylou Watch

تتميز ساعة Haylou Watch بشاشة من نوع AMOLED بقياس 1.95 بوصة، ونسبة الشاشة إلى الجسم تبلغ حوالي 75 في المئة. توفر الشاشة صورًا واضحة ونابضة بالحياة بدقة 410×502 بكسل ومعدل تحديث 60 هرتز، وذروة سطوع تصل إلى 550 شمعة في المتر المربع، وتغطية كاملة لنطاق ألوان NTSC.

الأداء الوظيفي

تتفوق ساعة Haylou Watch من حيث الأداء الوظيفي في مراقبة الصحة واللياقة البدنية، حيث توفر مزايا تتبع شاملة، بما في ذلك معدل ضربات القلب والأكسجين في الدم ومراقبة التوتر، بالإضافة إلى تتبع النوم.

التخصيص والاتصال

توفر الساعة الذكية فيما يتعلق بالتخصيص مجموعة متنوعة من أكثر من مئة وجه ساعة مخصص. تدعم ساعة هونر أيضًا وضع الشاشة التي تعمل دائمًا، مما يسمح لواجهات الساعة بإظهار المعلومات حتى عند إيقاف تشغيل الشاشة. تتوافق الساعة الذكية مع تطبيق هونر Sports Health، مما يعزز وظائفها. تدعم الساعة تحديد المواقع المستقلة عبر الأقمار الصناعية وهي مجهزة بتقنية NFC لبطاقات الدخول.

المقاومة للماء ومزايا الاتصال

تتميز ساعة بأنها مقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا، مما يجعلها مناسبة للسباحة والأنشطة الأخرى المتعلقة بالمياه. توفر Haylou Watch مزايا الاتصال، مثل الاتصال الصوتي بالبلوتوث ووظيفة مكالمات الطوارئ SOS.

البطارية والأحزمة

تتميز الساعة بعمر بطارية طويل، حيث توفر البطارية التي تبلغ سعتها 300 ميلي أمبير نحو 12 يومًا من الاستخدام في ظل الظروف العادية. يمكن شحن البطارية بالكامل خلال نحو 1.5 ساعة فقط، مما يقلل من وقت التوقف عن العمل. تقدم Haylou Watch مجموعة من الأحزمة، ومنها أحزمة السيليكون، وجميعها متوافقة مع أحزمة الساعة القياسية بقياس 20 ملم.

هذه بعض المزايا الرئيسية لساعة Haylou Watch من هونر، مع تطور التكنولوجيا وتغير احتياجات المستخدمين، يمكننا توقع المزيد من التحديثات والتحسينات في المستقبل.

Similar Posts