واتساب تقدم ميزة التحديثات الصوتية واستطلاعات الرأي في القنوات

أدخلت منصة واتساب للمراسلة الفورية مجموعة من الميزات الجديدة في قسم القنوات، تشمل القدرة على نشر التحديثات الصوتية وإجراء استطلاعات الرأي، بالإضافة إلى القدرة على زيادة عدد المشرفين في القناة.

واتساب تقدم التحديثات الصوتية لتعزيز التفاعل في القنوات

أعلنت المنصة أن أصحاب القنوات الآن يمكنهم التفاعل مع المتابعين من خلال نشر الرسائل (التحديثات الصوتية)، مما يتيح القدرة على نشر الإعلانات والمقاطع الصوتية القصيرة من حلقات البودكاست أو النشرات الإخبارية أو الأفكار الشخصية أو المقالات وغيرها.

وأشارت واتساب إلى أن مستخدميها، الذين يزيد عددهم عن ملياري مستخدم، يرسلون حوالي 7 مليارات رسالة صوتية يوميًا.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لأصحاب القنوات الآن زيادة التفاعل في قنواتهم عبر نشر استطلاعات الرأي، حيث كانت الطريقة الوحيدة للتفاعل في القناة سابقًا هي استخدام الرموز التعبيرية فقط مع المنشورات.

مقالات ذات صلة:

تطلق واتساب أداة جديدة لصنع الملصقات داخل التطبيق

ثورة الألوان في واتساب على آيفون تخصيص لا مثيل له يصل إلى هاتفك!

تعمل الشركة حاليًا على إطلاق ميزة تتيح مشاركة تحديثات القنوات كحالات شخصية، بمثابة القصص في تطبيق إنستاجرام، حيث يمكن للمستخدمين إضافة المنشورات إلى قصصهم. تساهم هذه الميزة بشكل كبير في تعزيز انتشار القنوات وزيادة تواجدها بين عدد كبير من المستخدمين.

تتيح واتساب الآن إمكانية إضافة ما يصل إلى 16 مشرفًا لكل قناة، وذلك بهدف تعزيز إدارة القنوات الكبيرة. يمكن لمالك القناة دعوة أشخاص آخرين ليصبحوا مشرفين من خلال الخيار الموجود في صفحة وصف القناة.

أطلقت واتساب ميزة القنوات لأول مرة في منتصف العام الماضي، وأصبحت متاحة على الصعيد العالمي في سبتمبر/أيلول الماضي. وقد شهدت هذه الميزة نموًا سريعًا، حيث بات يستخدمها أكثر من 500 مليون شخص شهريًا، وفقًا للتقديرات الرسمية.

Similar Posts