أعلنت شركة ون بلس الصينية بشكل رسمي عن هاتفها الذكي الرائد OnePlus12، والذي يتضمن تحديثات شاملة على جميع جوانب الهاتف مقارنة بالإصدارات السابقة.

أعلنت شركة ون بلس الصينية بشكل رسمي عن هاتفها الذكي الرائد OnePlus12، والذي يتضمن تحديثات شاملة على جميع جوانب الهاتف مقارنة بالإصدارات السابقة.

مميزات ومواصفات هاتف OnePlus الجديد

يتميز هاتف OnePlus12 الجديد بتصميم مشابه للإصدار السابق، مع غلاف زجاجي من الأمام والخلف، وإطار معدني، ومقاومة لرذاذ الماء والأتربة بفضل خاصية IP65.

يتمتع الهاتف بشاشة أولِد مميزة بقياس 6.8 إنشات وبدقة 1440 × 3168 بكسل، توفر كثافة بكسلات تصل إلى 510 بكسل لكل إنش، مع معدل تحديث متغير يتراوح بين 1 و 120 هرتزًا حسب المحتوى المعروض على الشاشة، وتصل نسبة السطوع القصوى فيها إلى 4500 شمعة.

يحتوي الهاتف على نفس نظام الكاميرا الموجود في هاتف OnePlus Open القابل للطي، حيث تبلغ دقة الكاميرا الخلفية الأساسية 50 ميجا بكسل بحساس سوني LYT-808، ونظام التثبيت البصري OIS، بالإضافة إلى كاميرا بيريسكوب للتكبير البصري حتى 3 مرات، وكاميرا واسعة المجال بدقة 48 ميجا بكسل، بينما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجا بكسل.

ومن الجدير بالذكر أن جميع الكاميرات الموجودة في هاتف OnePlus 12 تستخدم تقنيات لمعالجة الصور من شركة Hasselblad السويدية المتخصصة في صناعة البصريات.

يعتمد هاتف ون بلس على معالج كوالكوم سنابدراجون 8 جين 3، مع ذاكرة عشوائية تتراوح بين 12 و 24 جيجابايت من نوع LPDDR5x، وسعة تخزين تبدأ من 256 جيجابايت وتصل حتى تيرابايت، ويتميز بنظام تبريد غرفة البخار (Vapor Chamber) للحفاظ على أداء مستقر للهاتف أثناء التعامل مع المهام الثقيلة.

يدعم الهاتف شبكات الجيل الخامس وواي فاي 7 وبلوتوث 5.4 وتقنية NFC، ويحتوي على سماعتي ستريو، وبطارية بسعة 5400 ميلي أمبير، مع شاحن سريع بقوة 100 واط، ويدعم الهاتف الشحن اللاسلكي والشحن اللاسلكي العكسي. ويتوفر هاتف OnePlus 12 بثلاثة ألوان هي: الأبيض، والأسود، والأخضر.

سعر هاتف OnePlus 12 في الاسواق

تقدم شركة ون بلس الصينية هاتفها الذكي الجديد بسعر يبدأ من 600 دولارٍ أمريكي، ويتم إطلاقه أولًا في السوق الصينية خلال شهر ديسمبر/ كانون الأول الجاري، وسيكون متاحًا في الأسواق العالمية في وقتٍ لاحق.

Similar Posts