ميتا تعلن عن التشفير الافتراضي في ماسنجر

أعلنت شركة ميتا عن توفير ميزة التشفيرالافتراضي من طرف إلى طرف كخيار افتراضي في منصة المراسلة الفورية “ماسنجر” وفقًا للشركة، ستكون جميع الرسائل والمكالمات بين المستخدمين مشفرة، ولن يتمكن أي طرف خارجي من الوصول إلى محتواها.

التشفير الافتراضي في ماسنجر 

كانت الشركة- المعروفة سابقًا بفيسبوك – قد قدمت ميزة التشفير من طرف إلى طرف في تطبيق ماسنجر كخيار اختياري منذ سنوات، ولكنها الآن أصبحت الخيار الافتراضي. وقالت لوريدانا كريسان، رئيسة منصة ماسنجر، إن فريق العمل في الشركة عمل بلا كلل لإعادة بناء مزايا ماسنجر من الألف إلى الياء.

تأثير التشفير الافتراضي على باقي المزايا في ماسنجر

لن تؤثر ميزة التشفير من طرف إلى طرف على باقي المزايا المتاحة في ماسنجر، ومع ذلك، قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تتحول جميع محادثات ماسنجر إلى التشفير الافتراضي حسب ما اعلنته الشركة، من الجدير بالذكر أن المحادثات الجماعية في ماسنجر لا تزال تُشفر بشكل اختياري في الوقت الحالي، بينما لا تُشفر رسائل إنستاجرام افتراضيًا، ومع ذلك يوفر تطبيق واتساب، الذي يملكه ميتا أيضًا، ميزة التشفيرالافتراضي من طرف إلى طرف في جميع جوانبه منذ سنوات طويلة.

ميتا تعلن فصل ماسنجر عن إنستاجرام وإيقاف دعم الرسائل القصيرة في أندرويد

وقد أعلنت ميتا مؤخرًا عن فصل محادثات ماسنجر عن إنستاجرام، بالإضافة إلى إيقاف دعم الرسائل القصيرة في نظام أندرويد، وإغلاق تطبيق ماسنجر لايت الذي يعتمد عليه ملايين المستخدمين.

Similar Posts