إكس تضيف الفيديو إلى المساحات الصوتية

أعلنت شركة إكس، وهي شركة تواصل اجتماعي مملوكة لإيلون ماسك، أنها ستضيف ميزة الفيديو إلى المساحات الصوتية، وهي ميزة المحادثة الصوتية المباشرة عبر الشبكة الاجتماعية، تخطط إكس لإطلاق الميزة بحلول نهاية العام الحالي أو بحلول أوائل العام المقبل وستكون الميزة متاحة للمستخدمين مجانًا.

عند وجود أكثر من متحدث واحد في المساحة الصوتية، سينتقل بث الفيديو إلى الشخص الذي يتحدث حاليًا، وسيتم ذلك على غرار الطريقة التي تعرض بها منصة Google Meet أو منصات مؤتمرات الفيديو الأخرى المتحدث الحالي.

أوضح ماسك أن إضافة الفيديو إلى المساحات سيجعلها أكثر ثراءً بالمحتوى المرئي، وسيكون من المفيد رؤية لغة جسد الأشخاص أثناء حديثهم، مما قد يساعد المستمعين على فهم الرسالة بشكل أفضل.

تأمل إكس من خلال إضافة الفيديو إلى المساحات الصوتية في أن تصبح وسيلة للمستخدمين من أجل المزيد من التفاعل مع الجمهور عبر الشبكة الاجتماعية دون الحاجة إلى الانتقال إلى منصة خارجية.

إكس تضيف الفيديو إلى مساحات الصوتية في محاولة لتوسيع نطاق الميزة

أعلنت شركة إكس، وهي شركة تواصل اجتماعي مملوكة لإيلون ماسك، أنها ستضيف تلك الميزة إلى مساحات الصوتية، وهي ميزة المحادثة الصوتية المباشرة عبر الشبكة الاجتماعية.

وتأتي هذه الإضافة بعد أن أطلقت إكس خلال الصيف ميزة جديدة تتيح للمستخدمين بث الفيديو المباشر عبر الشبكة الاجتماعية ، وكانت المساحات الصوتية، عندما أطلقتها تويتر في عام 2021 للمرة الأولى، تعتبر منافسًا مباشرًا لمنصة كلوب هاوس، التي اكتسبت شعبية هائلة خلال جائحة فيروس كورونا.

ومنذ استحواذه على الشبكة الاجتماعية، لم ينفذ إيلون ماسك أي تغييرات كبيرة على ميزة المساحات الصوتية، بخلاف إعادة تسمية الميزة من مساحات تويتر إلى مساحات إكس، ولكن يبدو أن إكس أصبحت الآن جاهزة لنقل ميزة المساحات الصوتية إلى ما هو أبعد من المحادثات الصوتية فقط ، وجاء إعلان ماسك خلال مساحة صوتية مع أندرو تيت وفيفيك راماسوامي وأليكس جونز وشخصيات أخرى مثيرة للجدل.

واستضاف الرئيس التنفيذي لشركة تسلا مساحة صوتية بعد إعادة حساب أليكس جونز عبر المنصة بعد استطلاع رأي المستخدمين ، واشتهر جونز بترويج المؤامرات بخصوص حادث إطلاق النار في مدرسة ساندي هوك في عام 2012، الذي أودى بحياة 28 شخصًا.

Similar Posts