آبل تطلق نظام التسعير المشروط في متجر آب ستور

أعلنت شركة آبل عن إطلاق نظام تسعير جديد في متجر آب ستور، والذي أطلقت عليه اسم التسعير المشروط، وفقًا لما أعلنته الشركة عبر موقعها الرسمي للمطورين.

التسعير المشروط وفرصة جديدة للمطورين

تقول الشركة إن النظام الجديد للتسعير يوفر للمطورين فرصة جديدة لجذب المشتركين والحفاظ عليهم، من خلال تقديم أسعار اشتراكات مخفضة لهم بشرط أن يكون لديهم بالفعل اشتراك آخر مختلف.

كيف يعمل التسعير المشروط؟

على سبيل المثال، يمكن للمطور أن يقدم خصمًا على سعر الاشتراك في أحد التطبيقات التي يقدمها في متجر آب ستور، ويتوقف الحصول على هذا الخصم على اشتراك المستخدمين في أي تطبيق آخر له. يمكن تطبيق ميزة التسعير المشروط الجديدة على الاشتراكات من مطور واحد أو مطورين مختلفين.

كيف يمكن للعملاء اكتشاف التخفيضات؟

يمكن للعملاء اكتشاف التخفيضات على الأسعار وفقًا لنظام التسعير المشروط داخل التطبيقات والألعاب نفسها، أو في المواقع المخصصة في متجر آب ستور، أو في قنوات التسويق المختلفة خارج المتجر. تساعد آبل العملاء على إدارة هذه التخفيضات السعرية، مما يوفر للعملاء تجربة شراء واسترداد سلسة.

متى ستتوفر الميزة الجديدة؟

تقول آبل إنها تجرب حاليًا هذه الميزة الجديدة، ويمكن للمطورين الاشتراك ليتم إعلامهم عند توفر المزيد من التفاصيل في شهر يناير/ كانون الثاني المقبل.

الأثر المتوقع للتسعير المشروط

قد تشجع هذه الخطة الجديدة للتسعير المستخدمين على شراء المزيد من الاشتراكات في متجر آب ستور، الذي تجاوزت أرباح المطورين منه ما يزيد على 320 مليار دولار منذ إطلاقه عام 2008 وحتى نهاية عام 2022 الماضي، وفقًا لما ذكرته آبل في تقرير سابق.
مصدر الخبر

Similar Posts