جوجل تحول عالم البودكاست بأداة نقل مبتكرة إلى يوتيوب ميوزيك الثورة الصوتية قادمة!

جوجل تطرح أداة جديدة لتحويل البودكاست إلى يوتيوب ميوزيك أعلنت شركة جوجل عن إطلاق أداة جديدة تمكّن المستخدمين من نقل اشتراكات البودكاست من تطبيق “بودكاست” إلى تطبيق يوتيوب ميوزيك أو تطبيقات البودكاست الأخرى، وقد أعلنت الشركة عن نيتها لإغلاق خدمة بودكاست الخاصة بها بداية من شهر أبريل/نيسان المقبل، ودمجها في تطبيق يوتيوب ميوزيك.

لنقل الاشتراكات من جوجل بودكاست” إلى يوتيوب ميوزيك، يتعين على المستخدمين الضغط على خيار “تصدير الاشتراكات الذي يظهر في النافذة المنبثقة في واجهة التطبيق الرئيسية، ثم الضغط على زر “تصدير” تحت خيار “التصدير إلى يوتيوب ميوزيك”.

سيتم فتح تطبيق youtube music تلقائيًا لإكمال عملية النقل، حيث يتعين على المستخدمين الموافقة على “إضافة خلاصات RSS”. قد تستغرق هذه العملية بضع دقائق.

جوجل تطلق أداة لنقل البودكاست إلى يوتيوب ميوزيك وتدمج الخدمات الصوتية

جوجل تطلق أداة لنقل البودكاست إلى يوتيوب ميوزيك وتدمج الخدمات الصوتية

تقدم جوجل خيار “التصدير إلى تطبيق آخر الذي يتيح للمستخدمين تنزيل ملف بتنسيق OPML يضم اشتراكاتهم، ويمكن للمستخدمين فتح أي تطبيق بودكاست آخر واستخدام خيار استيراد الاشتراكات فيه بناءً على هذا الملف، يُذكر أن خيار تصدير الاشتراكات متاح حاليًا للمستخدمين في الولايات المتحدة، وستقوم جوجل بتوفيره لجميع المستخدمين حول العالم تدريجيًا.

أعلن فريق youtube music أنه سيضيف “القدرة على وضع علامة على الحلقات التي تم الاستماع إليها بحيث يمكن للمستمعين التعرف بسهولة على الحلقات التي تفاعلوا معها سابقًا”.

تعتزم جوجل دمج خدمة بودكاست لتصبح منصة متكاملة لجميع الخدمات الصوتية والموسيقية، ورغم أن قرار جوجل بإغلاق خدمة “بودكاست أثار ردود فعل سلبية من المستخدمين الذين يعتمدون عليها بشكل كبير، إلا أن جوجل ستواصل تنفيذ هذا القرار، ولن يتبقى للمستخدمين سوى الانتقال إلى youtube music أو أي تطبيق بودكاست آخر بديل.

Similar Posts