هواوي تستعد للكشف عن سلسلة هواتف nova 12 الجديدة

تستعد العلامة التجارية الرائدة Huawei للكشف عن سلسلة هواتف nova 12 في السوق الصيني في الأسبوع المقبل، وهو حدث مثير ينتظره الجميع. تم تأكيد الخبر بواسطة الرئيس التنفيذي لمجموعة Huawei Consumer Business Group، ريتشارد يو. من المقرر أن يبدأ الحدث في 26 ديسمبر الحالي عند الساعة 2:30 مساءً بتوقيت بكين.

تصميم الهاتف والكاميرا هواتف nova 12

تم تسريب أول مظاهر الهاتف، حيث يظهر بتصميم جريء ويتميز بلون الأزرق الملكي الرائع (رويال بلو) وعلامة نوفا المميزة منقوشة على الجزء الخلفي، يبدو أن الهاتف يحمل ثلاث كاميرات، ولكن لم نحصل حتى الآن على أيّ تفاصيلٍ إضافية حول مواصفاته.

الخيارات المتوقعة

من المتوقع أن يتم إطلاق السلسلة بثلاثة خيارات للمستخدمين على الأقل، وتشمل إصدار نوفا 12 وإصدار نوفا 12 برو وإصدارUltra يُشاع أيضًا أن الإصدار الأساسي nova 12 سيدعمه مجموعة شرائح معالجة Kirin 830 من Huawei، في حين قد يتم تجهيز الإصدارات Pro و Ultra بشريحة معالجة Kirin 9000s الرائدة.

مواصفات الإصدار Ultra

يأتي الإصدار Ultra بميزات مثيرة، حيث سيدعم الشحن السريع بقوة 100 وات. يُتوقع أيضًا أن يستفيد Ultra من تقنية اتصال الأقمار الصناعية، بالإضافة إلى كاميرا رئيسية بدقة مستشعر 50 ميجابكسل مع فتحة متغيرة تتراوح بين f/1.4 و f/4.0.

مع تلك الإثارة المحيطة بالكشف عن إطلاق سلسلة هواتف nova 12، يظل الجميع بانتظار الحدث المثير لشركة Huawei الصينية في 26 ديسمبر الحالي الذي سيكون محطّ الأنظار لمعرفة المزيد حول هذه السلسلة الجديدة الرائدة وما تحمله من تحسينات وتقنيات رائدة. نتطلع إلى متابعتكم لنا.
المصدر

Similar Posts