الكشف عن هاتف Moto G34 الجديد من موتورولا بسعر رخيص

تستعد شركة موتورولا لإطلاق هاتفها الذكي الجديد Moto G34، والذي يتميز بمواصفات متوسطة وسعر مناسب. يتميز الهاتف بشاشة أولِد بقياس 6.5 إنشات ودقة +HD، ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز.

مراجعة هاتف Moto G34 الجديد من موتورولا

يعتمد الهاتف على معالج كوالكوم سنابدراجون 695، ويتميز بذاكرة عشوائية تصل إلى 8 جيجابايت من نوع LPDDR4x، وسعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت من نوع UFS 2.2. يمكن زيادة سعة التخزين عبر بطاقة microSD. يحتوي الهاتف أيضًا على بطارية بسعة 5000 ميلي أمبير مع شاحن بقوة 18 واط، ويدعم الشحن ونقل البيانات عبر منفذ USB-C.

يتميز هاتف Moto G34 بكاميرا خلفية ثنائية بدقة 50 ميجابكسل للكاميرا الأساسية و 2 ميجابكسل للكاميرا الثانوية التي تتيح التصوير المقرب، الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل وتحتل ثقبًا في الشاشة.

يحتوي الهاتف على مستشعر للبصمات موجود في الجانب، وسماعتي ستريو تدعمان تقنية Dolby Atmos. يأتي الهاتف بتصميم نحيف بسمك 8 ميليمترات، ووزن 179 جرام، ومتوفر باللونين الأسود والأزرق.

تقدم موتورولا هاتفها الجديد بسعر 150 دولارًا أمريكيًا، ومن المتوقع أن يتم إطلاقه في الأسواق العالمية خلال الربع الأول من عام 2024. وفقًا للتقارير، قد يتم إطلاق إصدار آخر بمواصفات مختلفة على مستوى الذاكرة العشوائية والسعة التخزينية في الأسواق الأوروبية.
المصدر

Similar Posts