نوثينج تستعد لإطلاق هاتف متوسط المواصفات Nothing Phone 2a

تستعد شركة نوثينج، المقرها في المملكة المتحدة، لإطلاق هاتف ذكي جديد ينتمي إلى الفئة المتوسطة، والذي يُتوقع أن يحمل اسم Nothing Phone 2a، وفقًا لعدة تقارير صحفية.

تصميم ومواصفات نوثينج Nothing Phone 2a

من المتوقع أن يتميز الهاتف الجديد بتصميم يشبه تصميم الهواتف الأخرى التي تنتجها الشركة، حيث يتميز بالشفافية والاعتماد على الإضاءات LED الخلفية المتعددة الاستخدامات والقابلة للتخصيص، بالإضافة إلى ذلك، ستكون واجهة المستخدم متسقة مع التصميم.

من حيث المواصفات الفنية، يُشاع أن Nothing Phone 2a سيأتي مزودًا بشاشة أمولِد عالية الدقة بتردد يصل إلى 120 هرتز ومعدل سطوع عالٍ، كما يُتوقع أن يعمل الهاتف بمعالج ميدياتيك Dimensity 7200، مع ذاكرة عشوائية قدرها 8 جيجابايت، وسعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت.

وفقًا لتقارير حديثة، يُتوقع أن يأتي Nothing Phone 2a مزودًا بكاميرا خلفية ثنائية بدقة 50 ميجابكسل، مع حساسات من صناعة سامسونج، ومن المتوقع أن تضيف الشركة حساس S5KGN9 للكاميرا الأساسية، بينما ستعمل الكاميرا الواسعة المجال بحساس S5KJN1. وستكون الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل.

السعر والإطلاق

يُتوقع أن تطرح الشركة الهاتف المنتظر بسعر يقدر بحوالي 400 دولار أمريكي، أي أقل بحوالي 200 دولار أمريكي عن هاتفها الرائد Nothing Phone 2 الذي تم إطلاقه مؤخرًا، وتشير التقارير إلى أن الشركة تنوي الإعلان عن الهاتف رسميًا خلال فعاليات مؤتمر CES 2024 في شهر فبراير/ شباط المقبل، ومن المتوقع أن تطرحه في الأسواق على نطاق واسع، يُذكر أن منتجات الشركة الناشئة متاحة بالفعل في بعض الدول العربية مثل السعودية والإمارات والكويت والبحرين.

تعتبر شركة نوثينج واحدة من الشركات الرائدة في صناعة الألعاب، وقد أثبتت مرارًا وتكرارًا قدرتها على التكيف مع التغيرات في السوق وتلبية احتياجات المستخدمين، والآن، تخطط الشركة لتوسيع نطاق خدمة الاشتراك PS Plus لتشمل أكثر من مجرد منصات الألعاب التقليدية، ومع تطور التكنولوجيا وتغير احتياجات المستخدمين، يمكننا توقع المزيد من التحديثات والتحسينات في المستقبل.

Similar Posts