سامسونج تُطلق تطبيق Phone على نظام ويندوز

أطلقت شركة سامسونج تطبيق Phone لأجهزتها التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز. يتيح هذا التطبيق للمستخدمين إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية من خلال أجهزة الحواسيب المحمولة Galaxy Book عند ربطها بالهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من سلسلة جالاكسي.

يقدم التطبيق ميزات الاستمرارية لهواتف جالاكسي الذكية وأجهزة الحواسيب المحمولة Galaxy Book، وهذه الميزات مشابهة للميزات التي يقدمها التكامل بين أجهزة حواسيب ماك وهواتف آيفون.

تطبيق Phone من سامسونج الربط السلس بين هواتف جالاكسي وأجهزة الكمبيوتر المحمولة Galaxy Book

الآن، تطبيق Phone متاح في متجر مايكروسوفت لأجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز 10 أو ويندوز 11.

التطبيق محدود الاستخدام على أجهزة الكمبيوتر المحمولة من سامسونج، بما في ذلك سلسلة Galaxy Book 4 التي تم الكشف عنها مؤخرًا من قبل الشركة.

وفقًا لوصف التطبيق: “لا تدع أي مكالمة هامة تفوتك. استخدم رقم هاتفك وخطة الهاتف المحمول من جالاكسي لإجراء المكالمات واستقبالها عبر جهاز الكمبيوتر الخاص بك”.

يتضح من الوصف أن التطبيق يتيح لمستخدمي هواتف جالاكسي الذكية استخدام نفس الرقم الخاص بهم على أجهزة الحواسيب المحمولة Galaxy Book.

بما أن أجهزة الحواسيب المحمولة Galaxy Book 4 لا تحتوي على شريحة eSIM، فإنه ليس واضحًا كيف يمكن استخدام نفس الرقم كالهاتف الذكي، ولكن يبدو أن تسجيل الدخول إلى نفس حساب سامسونج يكون كافيًا لتمكين استمرارية المكالمات والرسائل.

وفقًا للقطات الشاشة، يظهر أن التطبيق يعرض إشعارات منبثقة للمكالمات عند وصولها إلى هاتف جالاكسي الذكي.

ويمكن للمستخدمين الرد على المكالمات أو رفضها وحتى إرسال رسالة سريعة من خلال هذه النافذة المنبثقة.

استقبال المكالمات عبر البلوتوث في تطبيق Phone

تطبيق Phone متاح فقط لأجهزة جالاكسي، ولكنه ليس مقتصرًا على Galaxy Book 4. تشير تفاصيل التطبيق إلى أن أجهزة Galaxy Book 4 والأجهزة الأخرى التي تعتمد على معالجات إنتل قادرة على التعامل مع ميزة الاستمرارية.

تصميم واجهة مستخدم تطبيق Phone يشبه واجهة مستخدم One، التي تستخدمها سامسونج في هواتفها الذكية وأجهزة الحواسب اللوحية.

يمكن للمستخدمين استخدام تطبيق Windows Phone Link للوصول إلى سجلات المكالمات والرسائل من أي هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد عبر جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز.

كما يمكنهم أيضًا استقبال المكالمات عند ربط هاتف أندرويد بجهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز عبر البلوتوث.

Similar Posts