الكشف رسميًا عن هاتف هونر Honor X50 Pro

أعلنت شركة هونر بشكل رسمي عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد، Honor X50 Pro، الذي يتميز بمواصفات عالية وتصميم فريد يعكس هواتفها الرائدة، كل ذلك بسعر ينافس الأسواق.

سعر ومواصفات هاتف Honor X50 Pro

يتميز الهاتف الذكي الجديد من هونر بشاشة منحنية من نوع أولد بحجم 6.78 بوصة ودقة 1.5k، ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، كما يدعم الهاتف خاصية التعتيم PWM Dimming، التي تساعد في تعديل سطوع الشاشة عن طريق التحكم في معدل عرض النبضات، وتحتوي الشاشة أيضًا على مستشعر للبصمات.

يتم تشغيل هاتف Honor X50 Pro بواسطة المعالج القوي كوالكوم سنابدراجون +8 جين 1، ولحل مشكلة ارتفاع درجة الحرارة أثناء الأداء العالي والمهام الثقيلة، تم تجهيز الهاتف بنظام تبريد بخاري للحفاظ على أداء مستقر، يحتوي الهاتف أيضًا على بطارية كبيرة بسعة 5800 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع بواسطة شاحن بقوة 35 واط مرفق مع الهاتف بالإضافة إلى ذلك، يعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 14 مع واجهة Magic OS 7.2 من هونر.

بالنسبة لنظام التصوير، يتميز الهاتف بكاميرا خلفية أساسية بدقة 108 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا ثانوية واسعة المجال بدقة 2 ميجابكسل. وتأتي الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل.

يتميز الهاتف بتصميم نحيف مع هيكل يبلغ سمكه أقل من 9 ملم ووزنه حوالي 192 جرام، يدعم الهاتف أيضًا خاصية الاتصال القريب المدى NFC، بالإضافة إلى بلوتوث 5.2 ومنفذ USB-C للشحن ونقل البيانات.

سيتم طرح هاتف Honor X50 Pro الجديد من هونر بسعر يبلغ 425 دولارًا أمريكيًا للنسخة التي تتميز بذاكرة عشوائية بحجم 12 جيجابايت وسعة تخزين تصل إلى 256 جيجابايت، ويتوفر الهاتف بخيارين من الألوان، الأخضر والأسود.

Similar Posts