مايكروسوفت تحسن مميزات Copilot في متصفح إيدج

في العام الحالي، قامت مايكروسوفت بإدراج مساعد الذكاء الاصطناعي Copilot في العديد من خدماتها، بما في ذلك متصفح إيدج. يحتوي إصدار المتصفح المخصص لأجهزة الكمبيوتر على نسخة كاملة من Copilot، بينما يواجه المستخدمون الذين يستخدمون المتصفح على الأجهزة المحمولة نقصًا في المزايا.

مايكروسوفت تعزز دعم Copilot في متصفح إيدج للأجهزة المحمولة

تسعى مايكروسوفت حاليًا إلى تقليل الفجوة بين إصدارات المتصفح المخصصة لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة فيما يتعلق بـ Copilot، وذلك من خلال تحديث كبير يستفيد منه مستخدمو أندرويد و iOS. الآن، يتمتع إصدار الأجهزة المحمولة من متصفح إيدج بدعم مكثف لمساعد الذكاء الاصطناعي Copilot. التحديث لا يضيف أي ميزات غير موجودة في الإصدارات الأخرى من Copilot، ولكنه يجعل إصدار الأجهزة المحمولة من متصفح إيدج على قدم المساواة مع إصدار الكمبيوتر. يمكنك الآن طلب من Copilot تلخيص ملف PDF إذا تم فتحه عبر متصفح إيدج، وإنتاج إجابات نصية وصور ذكاء اصطناعي مدعومة بنموذج DALL-E 3.

يمكن لـ Copilot ضمن متصفح إيدج على الأجهزة المحمولة تحويل المستندات الطويلة من PDF إلى ملخصات مختصرة أو نقاط رئيسية. يمكنك التفاعل مع أقسام متنوعة من ملف PDF، والتحديث الجديد يعزز الاستعلامات السياقية باستخدام نموذج GPT-4 Turbo.

إذا كنت تشاهد فيديو على YouTube، يمكنك طلب من Copilot تلخيص الفيديو، على الرغم من أن هذه الميزة تعمل فقط عند توفر النص أو الترجمة، حيث يلخص Copilot في متصفح إيدج للأجهزة المحمولة النصوص، وليس الإطارات الفيديو.

تقتصر ميزة تلخيص الفيديو على مقاطع الفيديو التي تمت معالجتها مسبقًا أو محتوى YouTube مع الترجمة. قد لا تتمكن من تلخيص جميع مقاطع الفيديو، ولكن مايكروسوفت أكدت أن الميزة يجب أن تعمل مع معظم محتوى YouTube.

الآن، يدعم مساعد الذكاء الاصطناعي Copilot الإضافات في متصفح إيدج للأجهزة المحمولة، مما يعني أنه يمكنك تعطيل قدرات محرك البحث Bing واستخدامه كروبوت دردشة مستقل، مثل ChatGPT.

عند تعطيل البحث، يصبح Copilot بجودة ChatGPT نفسها مع استجابات سريعة، على الرغم من أنه يقدم لك معلومات قديمة بناءً على الاستعلام، هناك مجموعة من الإضافات من جهات خارجية، وتجري مايكروسوفت اختبارات على إضافات أخرى لمساعد الذكاء الاصطناعي Copilot، ولديها خطط لإدخال GPTs إلى Bing في المستقبل القريب.

Similar Posts