تصميم جديد في واجهة المكالمات من تيلجرام في 2024

أعلنت تيليجرام، المنصة الشهيرة للمراسلة الفورية، عن تحديث جديد يجلب معه تصميمًا مُعاد تطويره في واجهة المكالمات الصوتية والمرئية على التطبيق. وفقًا للإعلان الرسمي للمنصة، تم إعادة تصميم واجهة المكالمات بالكامل، مع إضافة تأثيرات حركية جديدة وخلفيات متميزة تتغير ديناميكيًا بناءً على حالة المكالمة.

ومن بين الدوافع الأخرى لإعادة تصميم واجهة المكالمات هو الحاجة إلى تقليل استهلاك موارد الأجهزة، وذلك لتمديد عمر البطارية وتعزيز أداء التطبيق على الأجهزة الأقدم. وأكدت تيليجرام أنها قامت بإصلاح “مئات المشكلات التقنية” المتعلقة بالمكالمات وواجهة المستخدم، وتحسين جودة الصوت، مع وعود بالمزيد من التحسينات في العام 2024.

كما قامت تيليجرام بتحديث نظام “البوتات” على المنصة للسماح لها بالتفاعل مع الرسائل وإدارة التفاعلات والاقتباسات والروابط، وإرسال الردود، وغيرها. وأشارت تيليجرام إلى أن هذا التحديث يعد الأكبر لمنصة البوتات منذ إطلاقها.

تيليجرام تقدم تحديثًا جديدًا يعيد تصميم واجهة المكالمات ويقدم تأثير ثانوس

من بين التحديثات الجديدة التي تقدمها تيليجرام، يأتي “تأثير ثانوس”، وهو تأثير حركي يعرض تلاشي الرسائل عند حذفها. تم تقديم هذا التأثير في وقت سابق على تطبيق تيليجرام لأجهزة آيفون وآيباد، والآن أصبح متاحًا أيضًا على أجهزة أندرويد مع التحديث الجديد.

وفي إطار التحديث الجديد، أكدت تيليجرام أنها تضم العديد من المزايا الأخرى التي ستكشف عنها في وقت لاحق خلال الشهر الجاري.

والآن، يمكن للمستخدمين تحميل التحديث الجديد، الذي يحمل الرقم 10.5.0، من متجر جوجل بلاي أو آب ستور.
المصدر

Similar Posts