آبل تكشف عن تفاصيل إضافية بشأن نظارة فيجين برو

تتأهب شركة آبل العملاقة في مجال التكنولوجيا لإطلاق نظارة الواقع المختلط المنتظرة “فيجين برو” في بداية شهر فبراير/شباط المقبل. وعلى الرغم من أن الشركة لم تقدم بعد تفاصيل رسمية حول المواصفات النهائية للنظارة، فإن هناك العديد من المصادر التي كشفت عن بعض التفاصيل الغامضة حول النظارة.

وفقًا للمعلومات التي تم الحصول عليها من الإصدار الأخير من بيئة تطوير البرمجيات الخاصة بآبل، Xcode 15.2، يبدو أن نظارة فيجين برو ستأتي مزودة بذاكرة عشوائية بحجم 16 جيجابايت، وهو ما يتوافق مع التقارير والتسريبات الصحفية السابقة.

يتيح الإصدار الجديد من Xcode 15.2 دعم تطوير التطبيقات للنظارة التي تعمل بنظام “فيجين أو إس visionOS”. وقد بدأت آبل الآن في قبول هذه التطبيقات عبر متجر آب ستور.

تابع ايضا:

أفضل بدائل حاسوب MacBook Pro M3 الجديد

أفضل مميزات تحديث One UI 6.1 القادم وتاريخ اصداره

آبل تقوم بإطلاق نظارة فيجين برو للبيع

آبل تكشف عن تفاصيل جديدة حول نظارة الواقع المختلط فيجين برو

قامت Apple بتحديث التفاصيل المتعلقة بعمر البطارية في النظارة، حيث أشارت على موقعها الرسمي إلى أن البطارية الخارجية يمكن أن تدوم حتى ساعتين من الاستخدام العام أو ساعتين ونصف من مشاهدة الفيديو.

بالإضافة إلى النظارة نفسها، تضيف آبل في علبة الشراء شاحنًا وبطارية وكابل USB-C وحزامين بتصميمين مختلفين وقماشًا لتنظيف النظارة بالإضافة إلى غطاء للنظارة من الجهة الأمامية، وفقًا لبعض الأشخاص الذين حصلوا على نسخة من النظارة في وقت مبكر.

في بيان صحفي حديث نشرته Apple ، أشارت الشركة إلى أن النسخة الأساسية من نظارة “فيجين برو” ستأتي بسعة تخزين تبلغ 256 جيجابايت، وهناك تقارير أخرى تشير إلى وجود سعات تخزينية أخرى يمكن أن تصل إلى تيرابايت.

تخطط آبل لطرح نظارة فيجين برو للحجز المسبق في الولايات المتحدة بداية من اليوم التاسع عشر من يناير/كانون الثاني الجاري، ومن المقرر أن يبدأ الإطلاق الرسمي في الثاني من فبراير/شباط المقبل بسعر يبدأ من 3500 دولار أمريكي. ومن المتوقع أن تتوفر النظارة في عدة دول أخرى خلال العام 2024 الجاري.

Similar Posts