إطلاق الحاسوب المحمول Zenbook Duo الجديد الذي يأتي بشاشتين من أسوس

أعلنت شركة أسوس عن طرح النسخة الجديدة من الحاسوب المحمول Zenbook Duo للعام 2024، وهو جهاز يتميز بوجود شاشتين تعملان معًا أثناء استخدام الحاسوب.

مواصفات ومميزات الحاسوب المحمول أسوس Zenbook Duo

الإصدار الجديد من الحاسوب يتضمن شاشتين، كل منهما بحجم 14 بوصة من نوع OLED، بدقة تصل إلى 2880 × 1800 بكسل ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز.

تقدم Asus للمستخدمين القدرة على الكتابة على الشاشة السفلية التي تعمل باللمس، سواء باستخدام لوحة مفاتيح افتراضية أو لوحة مفاتيح حقيقية قابلة للإزالة.

وبحسب أسوس، يمكن استخدام الحاسوب المحمول Zenbook Duo الجديد في عدة أوضاع متنوعة، مثل الوضع القياسي حيث تغطي لوحة المفاتيح التقليدية الشاشة السفلية بالكامل، ويمكن أيضًا فصل لوحة المفاتيح عن الشاشتين وترتيبهما بشكل عمودي أو أفقي، بالإضافة إلى وضع “المشاركة” الذي يتيح للمستخدم التخلص من لوحة المفاتيح تمامًا، حيث يمكن وضع الشاشتين على مكتب بين شخصين مع التحكم في المحتوى المعروض على كل شاشة.

بالنسبة للمواصفات الفنية الداخلية، يتضمن الجهاز معالج Intel Core Ultra 9 عالي الأداء من الفئة 185H، مع ذاكرة عشوائية تصل إلى 32 جيجابايت، وسعة تخزين تصل إلى 2 تيرابايت، وبطارية بسعة 75 واط/ الساعة، وتتصل لوحة المفاتيح الفعلية بالجهاز عبر البلوتوث، وتشحن عند الاتصال بالشاشة السفلية، ويمكن وضعها بين الشاشتين عند حمل الجهاز.

سعر الحاسوب المحمول Zenbook Duo الجديد من أسوس

من المتوقع أن يتم إطلاق الإصدار الجديد من جهاز Asus Zenbook Duo لعام 2024 من أسوس بسعر يبدأ من 1500 دولار أمريكي.

Similar Posts