مميزات ومواصفات هاتف أوبو Find X7 Ultra لعشاق التصوير

العديد من شركات صناعة الهواتف الذكية تضع التركيز على تحسين نظام الكاميرا في أجهزتها، لتصبح الخيار الأمثل لمحبي التصوير الفوتوغرافي، والذي أصبح شائعًا جدًا في الوقت الحالي. ومن بين هذه الشركات، تبرز شركة أوبو التي أطلقت مؤخرًا هاتفها الجديد OPPO Find X7 Ultra، والذي يتميز بنظام كاميرا HyperTone ذو العدسات الرباعية، والذي يوفر مزايا قوية تعزز تجربة التصوير الفوتوغرافي باستخدام الهاتف المحمول.

إليك بعض التفاصيل حول نظام الكاميرا والمزايا التي يقدمها الهاتف الجديد أوبو Find X7 Ultra:

تصميم وشاشة هاتف أوبو Find X7 Ultra :

هاتف أوبو Find X7 Ultra يتميز بتصميم ملفت للنظر، حيث يتضمن في الجزء الخلفي إطارًا دائريًا متميزًا يحتوي على الكاميرا الرباعية، ويبلغ سُمك الهاتف 9.5 مم، ووزنه 221 جرامًا، مما يجعله من الهواتف ذات الحجم الكبير.

يتوفر هاتف أوبو Find X7 Ultra بثلاثة خيارات للألوان، وهي: الأزرق الداكن (Dark Blue)، والبني الفاتح (Light Brown)، والأسود. ويتميز بشاشة من نوع AMOLED بحجم 6.82 بوصة.

تتميز شاشة الهاتف بدقة عالية تصل إلى 3168 × 1440 بكسل، وبسطوع يصل إلى 4500 شمعة/متر مربع، وتدعم معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز.

كاميرا موبايل أوبو Find X7 Ultra

يتميز هاتف OPPO Find X7 Ultra بنظام كاميرا HyperTone المتقدم والرباعي العدسات، وهو الأول من نوعه الذي يتضمن عدستي تقريب من نوع بيريسكوب. يتميز هذا النظام بقدرته على التقاط صور عالية الجودة في مختلف ظروف الإضاءة، مما يجعل التفاصيل واضحة بشكل مدهش.

نظام الكاميرا الرباعي العدسات هو أحد الخصائص المميزة لهذا الهاتف، وفيما يلي بعض التفاصيل حول كل عدسة:

العدسة الرئيسية في هاتف OPPO Find X7 Ultra تأتي بزاوية واسعة، وبدقة 50 ميجابكسل، وفتحة عدسة f/1.8. تحتوي هذه العدسة على مستشعر من نوع سوني LYT-900، وتدعم الضبط التلقائي للصورة، ونظام التثبيت البصري للصورة المضاد للاهتزاز. هذه العدسة هي الأولى التي تحتوي على مستشعر سوني من الجيل الثاني LYT-900 الذي يأتي بحجم بوصة واحدة، وهو أكثر كفاءة في استخدام الطاقة من الجيل السابق. بفضل هذا المستشعر، ستتمكن من التقاط صور بتفاصيل دقيقة وواضحة بشكل كبير.

العدسة الثانية: هي عدسة فائقة الاتساع (ultrawide) بدقة 50 ميجابكسل، وفتحة عدسة تصل إلى f/2.0، وتحتوي على مستشعر من نوع سوني LYT-600.

العدسة الثالثة: هي عدسة تقريب من نوع بيريسكوب بدقة 50 ميجابكسل، وفتحة عدسة تصل إلى f/2.6، ويمكنها التقريب بمقدار 3X باستخدام مستشعر سوني IMX890.

العدسة الرابعة: هي عدسة تقريب من نوع بيريسكوب بدقة 50 ميجابكسل، وفتحة عدسة تصل إلى f/4.3، ويمكنها التقريب بمقدار يبلغ 6X باستخدام مستشعر سوني IMX858.

مقالات ذات صلة:

تعرف علي هاتف أوبو الجديد Oppo Find X7 Ultra بمواصفات ومميزات عملاقة

تسريب صور ومواصفات هاتف Oppo Find X7 Pro تقنيات مبتكرة وإمكانيات متطورة

يتميز الهاتف بعدسات تقريب مزدوجة فريدة من نوعها مع أجهزة استشعار كبيرة وفعالة تغطي نطاق التكبير الكامل من 14 ملم إلى 270 ملم.

بالنسبة للكاميرا الأمامية، الهاتف مجهز بكاميرا أمامية بعدسة واحدة بدقة 32 ميجابكسل، وفتحة عدسة بقيمة f/2.4. الكاميرات الخلفية والكاميرا الأمامية في الهاتف تدعم تصوير الفيديو بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية.

تؤكد أوبو أن نظام الكاميرا الرباعي في هاتف Find X7 Ultra سيعيد تعريف الطريقة التي يلتقط الناس الصور بها، حيث يزيل الحواجز ويشجع على الابتكار.

بالإضافة إلى ذلك، تعاونت أوبو مع Hasselblad لتقديم وضع بورتريه فريد يستطيع التقاط الصور بأربعة أطوال بؤرية، مما ينتج عنه تأثير Bokeh السينمائي بدقة عالية. يقدم وضع Hasselblad Master عناصر تحكم متقدمة، تتيح للمستخدم التحكم في التشبع والتباين والحدة وسرعة الغالق والتركيز وتوازن اللون الأبيض، مما يوفر تجربة تصوير احترافية باستخدام الهاتف.

يضمن محرك الصور HyperTone من أوبو الحصول على صور بمظهر طبيعي دون التأثير على الجودة، وذلك بفضل تقنية التصوير الفوتوغرافي الحسابي التي أحدثت ثورة في التصوير الفوتوغرافي بالهواتف الذكية.

معالج هاتف أوبو Find X7 Ultra والبطارية والشحن:

يتم تشغيل هاتف OPPO Find X7 Ultra بواسطة المعالج الجديد من كوالكوم (Snapdragon 8 Gen 3) ذو الثماني النوى، والذي تم تصنيعه بتقنية 4 نانومتر، ويعمل بتردد يصل إلى 3.3 جيجاهرتز، ويحتوي على وحدة معالجة الرسومات من نوع (Adreno 750).

بالنسبة لنظام التشغيل، يعمل الهاتف بنظام أندرويد 14 الذي يعتمد على واجهة المستخدم ColorOS 14، ويدعم شبكات الجيل الخامس (5G)، وشبكات الواي فاي 6e/7، وتقنية البلوتوث 5.4، بالإضافة إلى تقنية الاتصال القريب المدى (NFC).

يتم تقديم الهاتف بخيارين من حيث ذاكرة الوصول العشوائي، وهما: 12 أو 16 جيجابايت، وبخيارين من حيث ذاكرة التخزين الداخلية، وهما: 256 أو 512 جيجابايت.

بالنسبة للبطارية والشحن، يتميز هاتف OPPO Find X7 Ultra ببطارية بسعة 5000 ميلي أمبير/ الساعة تدعم الشحن السريع السلكي بقوة تصل إلى 100 واط؛ حيث يمكن شحن البطارية إلى 50% في عشر دقائق، وإلى 100% في 26 دقيقة.

وبالإضافة إلى ذلك، تدعم البطارية الشحن اللاسلكي بقوة تصل إلى 50 واط، والشحن اللاسلكي العكسي بقوة تصل إلى 10 واط.

ما هو سعر هاتف أوبو Find X7 Ultra:

يمكن شراء هاتف OPPO Find X7 Ultra بسعر يبدأ من 935 دولارًا.

Similar Posts