سامسونج تطلق تطبيق Samsung Find الجديد للبحث عن الأجهزة

سامسونج أطلقت تطبيقًا جديدًا يسمى Samsung Find يهدف إلى مساعدة المستخدمين على العثور على أجهزتهم وأحبائهم في حالة الضياع أو السرقة. يحل هذا التطبيق محل ميزة SmartThings Find السابقة التي كانت جزءًا من تطبيق SmartThings، ويضيف ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بتتبع موقع أفراد عائلتهم أو أصدقائهم.

استخدامات تطبيق Samsung Find

يمكن للمستخدمين استخدام تطبيق Samsung Find لتحديد موقع أجهزتهم من سلسلة Galaxy، بما في ذلك الهواتف والساعات والسماعات والأجهزة اللوحية كما يمكنهم العثور على الأجهزة التي تحمل علامات Galaxy SmartTag الملصقة بالعناصر الشخصية، مثل المفاتيح أو المحافظ أو الحقائب، وبهذه الطريقة، يمكنهم تجنب فقدان الأشياء الثمينة أو الهامة.

تطلق واتساب أداة جديدة لصنع الملصقات داخل التطبيق

أفضل تطبيقات تحسين جودة الصور لعام 2024

الاستفادة القصوى من تطبيق Copilot للذكاء الاصطناعي

سامسونج تُطلق تطبيق Phone على نظام ويندوز في نهاية 2023

يتكون تطبيق Samsung Find من ثلاث علامات تبويب رئيسية: “الأشخاص” و “الأجهزة” و “العناصر”علامة التبويب “الأشخاص” تمكن المستخدمين من مشاركة موقعهم الحالي مع أفراد عائلتهم أو أصدقائهم، وكذلك عرض موقعهم على الخريطة. هذه الميزة تزيد من الوعي والأمن في حالات الطوارئ أو الحاجة.

علامة التبويب “الأجهزة” تساعد المستخدمين على تحديد موقع أجهزتهم وأجهزة أفراد عائلتهم على الخريطة، وكذلك تشغيل صوت أو إضاءة على الجهاز لتسهيل العثور عليه. علامة التبويب “العناصر” تسمح للمستخدمين بالبحث عن العناصر التي تحمل علامات Galaxy SmartTag، والتي تستخدم تقنية البلوتوث للتواصل مع الأجهزة القريبة.

مميزات تطبيق Samsung Find

التطبيق يحتوي على نفس الميزات التي كانت متوفرة في ميزة SmartThings Find، باستثناء ميزة “Notify When Left Behind”، التي تقوم بإرسال تنبيه إلى المستخدم عندما ينسى عنصرًا مرتبطًا بعلامة Galaxy SmartTag، مثل المفاتيح أو السماعات. سامسونج تخطط لإضافة هذه الميزة في تحديث مستقبلي لتطبيق Samsung Find.

وهو مثبت مسبقًا على الأجهزة الجديدة من سامسونج التي تعمل بنظام التشغيل One UI 6.1، والذي يقدم العديد من التحسينات والمزايا الجديدة، خاصة في مجال الذكاء الاصطناعي.

واجهة المستخدم الجديدة متاحة حاليًا لأجهزة سلسلة Galaxy S24، والتي تتميز بمزايا ذكية مثل البحث والترجمة الفورية وغيرها، بالإضافة إلى تحسين المزايا القديمة، يمكن للمستخدمين الذين لم يحصلوا على واجهة المستخدم One UI 6.1 تنزيل تطبيق Samsung Find من متجر Galaxy Store.

Similar Posts