إصدار تطبيق مكالمات الفيديو Webex لتلفاز آبل

أعلنت منصة الاجتماعات والمحادثات الفيديو عبر الإنترنت “Webex” عن إطلاق تطبيقها الجديد لـ Apple TV 4K، مما يسمح للمستخدمين بإجراء المكالمات والاجتماعات على شاشات كبيرة.

تحسينات في تجربة المكالمات الفيديو عبر تطبيق Webex على Apple TV

يمكن للمستخدمين مسح رمز QR على شاشة تسجيل الدخول في تطبيق Webex على Apple TV. بعد تسجيل الدخول، يمكنهم الانضمام إلى الاجتماعات.

للمشاركة في اجتماع أو مكالمة فيديو، يجب على المستخدمين توصيل iPhone أو iPad بشكل لاسلكي بـ Apple TV، لاستخدامه كميكروفون وكاميرا ويب أثناء الاجتماعات.

مقالات ذات صلة:

آبل تخطط للحفاظ على تصميم هواتف آيفون 16

سامسونج تعمل حالياً على حل مشكلة الألوان في هاتفها الجديد جالاكسي S24

قامت جوجل بإطلاق ميزة Quick Share لمشاركة الملفات

عادةً ما لا تحتوي أجهزة التلفزيون على ميكروفونات أو كاميرات ويب مدمجة لإدخال الصوت والصورة، لذا يتم استخدام أجهزة iPhone و iPad لهذا الغرض من خلال ميزة تُعرف باسم “Continuity”.

كانت Apple قد أطلقت سابقًا تطبيق FaceTime لـ Apple TV لإجراء مكالمات الفيديو، وتم إطلاق تطبيقات مماثلة، مثل تطبيق Zoom.

تعد Webex بتجربة صوتية ومرئية واضحة، ويقدم التطبيق معاينة لحالة الفيديو والميكروفون قبل الانضمام إلى الاجتماع، بالإضافة إلى إدماج التقويم و Siri، واستخدام جهاز التحكم عن بُعد لتصفح الاجتماعات والوصول إلى عناصر التحكم في الاجتماع.

يتيح تطبيق Webex عرض ما يصل إلى 25 مشاركًا في وقت واحد على الشاشة، ويمكن تنزيل التطبيق مجانًا من App Store، ولكن يجب أن يكون لديك الجيل الثاني من Apple TV‌ 4K أو أحدث، وأجهزة iPhone أو iPad بنظام iOS 17 أو iPadOS 17 أو أحدث.

Similar Posts