أول تحديث لهواتف جالاكسي S24 من سامسونج

أعلنت سامسونج بشكل رسمي عن نيتها لإصدار أول تحديث لهاتفها الرائد الجديد، جالاكسي S24، الذي تم إطلاقه في يناير/ كانون الثاني الماضي.

تحديث جديد من سامسونج لتحسين جودة الألوان على شاشة جالاكسي S24

وبحسب ما أوضحته الشركة الكورية على موقعها الرسمي، فإن التحديث الجديد سيهتم بتصحيح مشكلة عدم وضوح وزهو الألوان على الشاشة بما يكفي عند تنشيط الألوان الزاهية في الشاشة، استجابة لشكاوى بعض المستخدمين حول عدم وجود فرق كبير بين وضع الألوان الطبيعية والزاهية عند التحويل بينهما.

وتؤكد سامسونج أنها قامت بتصميم الألوان لتظهر بشكل طبيعي بشكل كبير على شاشة هواتف جالاكسي S24، ولكنها تعترف في الوقت نفسه بعدم رضا بعض المستخدمين عن هذا التغيير، ورغبتهم في الحصول على ألوان أكثر زهوا وتشبعا مما هو عليه الآن.

مقالات ذات صلة:

ويضيف التحديث الجديد شريط تمرير جديد إلى إعدادات الشاشة، يتيح التحكم في مدى حيوية الألوان وفقًا لتفضيلات المستخدم.

ما هي التحسينات التي سيقدمها التحديث الجديد لكاميرا هواتف جالاكسي S24؟

سامسونج أشارت أيضًا إلى أن التحديث الجديد يضمن تحسينات في كاميرا هواتف Galaxy S24، مثل تحسينات في ميزات التكبير والتقاط الصور الشخصية والتصوير الليلي وتصوير الفيديو باستخدام الكاميرا الخلفية، دون ذكر تفاصيل محددة حول تلك التحسينات.

ما هو التحديث الذي تجربه سامسونج حاليًا؟

من المتوقع أن يصل التحديث الجديد لجميع أجهزة Galaxy S24 المتوفرة في الأسواق خلال شهر فبراير/ شباط الحالي، بينما لا تزال الشركة تجري اختبارات على تحديث One UI 6.1 الفرعي استعدادًا لإطلاقه على الإصدارات الأخرى من هواتفها الذكية، مع العلم أنه هو التحديث الافتراضي المثبت في هواتف جالاكسي S24 الجديدة.

المصدر

Similar Posts