هاتف Honor Magic6 Ultimate إصداره خلال أسبوع مميزات ثورية وتصميم مبتكر

لا تزال العلامة التجارية Honor تحتفظ بمواصفات أحدث إصداراتها من الهواتف الذكية بسرية تامة، حيث قررت الشركة الإعلان الرسمي عن بعض من أبرز ميزاتها قبل أسبوع من الإطلاق. اليوم، يمكن لعشاق التكنولوجيا حجز هاتف Honor Magic6 Ultimate الذي سيتم إطلاقه بعد أسبوع فقط. يتميز الهاتف بتصميمه المبتكر، وهو جزء من سلسلة Magic6 الرائدة، بما في ذلك Magic6 Pro.

يمكنك التعرف ايضا علي:

سعر ومواصفات هاتف Honor Magic6 Pro مراجعة شاملة

سعر ومواصفات هاتف Honor 100 مراجعة شاملة

مواصفات هاتف Honor Magic6 Ultimate

هاتف Honor Magic6 Ultimate إصداره خلال أسبوع  مميزات ثورية وتصميم مبتكر

سيتوفر Honor Magic6 Ultimate بخيارات لسعات التخزين الداخلية تتراوح بين 512 جيجابايت و1 تيرابايت، ومن خلال العلامات الموجودة على بروز الكاميرا المعاد تصميمه، يبدو أنه سيحتفظ بنفس العدسة الرئيسية (بفتحة عدسة f/1.4-2.0) بالإضافة إلى المنظار بدقة 180 ميجابكسل وعدسة بفتحة f/2.6 مع إمكانية التقريب الرقمي حتى 100x.

بالرغم من السرية المحيطة بتفاصيله، أكدت Honor أن هاتف Magic6 Ultimate سيتميز بألوان راقية ومبهمة مثل الأسود الصخري والأرجواني السماوي، مع ظهر مصنوع من الجلد وخياطة عالية الجودة، مما يعزز من جاذبيته وفخامته بشكل لافت.

عرض الحجز المسبق لهاتف Honor Magic6 Ultimate

عرض الحجز المسبق لهاتف Honor Magic6 Ultimate

تحظى علامة Honor بمناسبة الحجز المسبق على هاتف Honor Magic6 Ultimate بفرصة مذهلة لمحبيها. يمكنك الآن حجز الهاتف من خلال زيارة متجر Honor الصيني وتقديم طلب الحجز المسبق مع دفع مبلغ 100 يوان صيني فقط. عند القيام بذلك، ستتمكن من الحصول على هدايا قيمة مثل Honor Band 7 (الإصدار الذي يدعم NFC) وميدالية Honor Mall Year of the Dragon المحدودة الإصدار.

والمفاجأة ليست هنا فقط، بل يمكنك أيضًا حجز كمبيوتر محمول بسعر رمزي قدره 1 يوان فقط هذه المرة، حيث ستحصل على الكمبيوتر المحمول إلى جانب Honor Band 7 مجانًا أيضًا. جميع هذه الهدايا المثيرة ستكون متاحة لك بمجرد استكمال عملية الشراء، فلن تفوت هذه الفرصة الرائعة!

لا زال يوم 18 مارس يعد تاريخًا مهمًا يستحق الانتظار، حيث سيتم إصدار هاتف Honor Magic6 Ultimate بجانب إصدار هاتف RSR Magic6 وكذلك لاب توب Honor MagicBook Pro 16. يبدو أن Honor تقدم نشاطًا فائقًا لتلبية رغبات المستخدمين والمتابعين، بغض النظر عن اختلاف رؤيتهم واستخداماتهم.

Similar Posts