أفضل الموبايلات التي تدعم واي فاي 7 لعام 2024

أفضل الموبايلات التي تدعم واي فاي 7 حيث تم إطلاق معيار واي فاي 7 كأحدث تقنية للاتصال اللاسلكي، وقد ظهرت أجهزة التوجيه والهواتف الذكية التي تدعم هذا المعيار لأول مرة في عام 2023. يُعتبر واي فاي 7 تطورًا كبيرًا في مجال الاتصالات اللاسلكية، حيث يقدم سرعات نقل بيانات فائقة السرعة، بالإضافة إلى تجربة استخدام محسنة بشكل كبير. بدأت العديد من شركات تصنيع الأجهزة الذكية في إطلاق هواتف متوافقة مع شبكات واي فاي 7 خلال عام 2023، ومن المتوقع أن يستمر هذا الاتجاه خلال عام 2024، مما يوفر مجموعة واسعة من الخيارات للمستخدمين في هذا المجال.

ما هي أفضل الموبايلات التي تدعم واي فاي 7 لعام 2024 في العالم

فيما يلي سنذكر 5 من أفضل هواتف تدعم واي فاي 7 لعام 2024

1- موبايل سامسونج Galaxy S24 Ultra أفضل الموبايلات التي تدعم واي فاي 7

موبايل سامسونج Galaxy S24 Ultra أفضل الموبايلات التي تدعم واي فاي 7

يتميّز هاتف Galaxy S24 Ultra الجديد من سامسونج بتفوقه على معظم هواتف أندرويد الرائدة المتاحة في الأسواق حاليًا. يتميّز بتصميم أنيق ومواصفات قوية، بالإضافة إلى دعمه لمزايا الذكاء الاصطناعي الجديدة التي يقدمها المساعد الذكي Galaxy AI. كما يُعتبر الهاتف الوحيد من سامسونج الذي يدعم معيار Wi-Fi 7 حتى الآن، بينما لا تدعم باقي هواتف سلسلة S24 هذا المعيار، أو غيرها من هواتف سامسونج الحديثة.

تضم الشاشة Dynamic AMOLED 2X مقاس 6.8 بوصة، مع سطوع يصل إلى 2600 شمعة في المتر المربع. وتضم الكاميرا الخلفية رباعية العدسات، بالعدسة الرئيسية دقة 200 ميجابكسل. كما يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 الجديد من كوالكوم، ويأتي ببطارية بسعة 5000 ميلّي أمبير في الساعة.

لمعرفة المزيد من التفاصيل حول مواصفات ومميزات هذا الهاتف، يُمكنك الاطلاع على مقال “كل ما يجب معرفته عن هاتف سامسونج Galaxy S24 Ultra“.

2- هاتف Honor Magic 6 Pro من أفضل الموبايلات التي تدعم واي فاي 7 لعام 2024

أطلقت شركة هونر أحدث هواتفها، Magic 6 Pro وهو ضمن قائمة أفضل الموبايلات التي تدعم واي فاي 7 في العالم للعام الحالي ، الذي يتميّز بأداء سريع وقوي، ويدعم مجموعة من مزايا الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى دعمه لتقنية واي فاي 7.

تتميّز شاشة هذا الهاتف بمقاس 6.8 بوصات، وتبلغ ذروة سطوعها 5000 شمعة في المتر المربع، مما يوفر تجربة مشاهدة ممتازة. ويحتوي Magic 6 Pro على كاميرا خلفية ثلاثية العدسات، حيث تأتي العدسة الأساسية بدقة 50 ميجابكسل، مما يتيح التقاط صور بجودة عالية ووضوح مذهل.

تتميّز البطارية في هذا الهاتف بسعة كبيرة تبلغ 5600 ميلّي أمبير في الساعة، مما يضمن استخداماً طويل الأمد دون الحاجة للشحن المتكرر. كما يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 3، الذي يوفر أداءً متميزًا واستجابة سريعة للتطبيقات والألعاب.

يعمل Magic 6 Pro بنظام التشغيل أندرويد 14، المعتمد على واجهة المستخدم MagicOS 8، التي توفر تجربة استخدام سلسة وممتعة، بالإضافة إلى مجموعة من الميزات المتقدمة لتعزيز الإنتاجية والترفيه.

يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات حول هاتف هونر Magic 6 Pro الجديد من خلال قراءة المقال التالي: سعر ومواصفات هاتف Honor Magic6 Pro مراجعة شاملة

3- موبايل Xiaomi 14 Ultra يأتي ضمن أفضل الموبايلات التي تدعم واي فاي 7

في نهاية شهر فبراير، أطلقت شركة شاومي سلسلة هواتفها الذكية الرائدة Xiaomi 14 التي يعد من أفضل الموبايلات التي تدعم واي فاي 7 في الأسواق العالمية، وتضم مجموعة الهواتف هاتفي Xiaomi 14 وXiaomi 14 Ultra، حيث يتميّز طراز Ultra بمواصفات قوية تجعله منافسًا لأحدث وأقوى الهواتف الرائدة في السوق، مثل iPhone 15 Pro Max وGalaxy S24 Ultra.

يأتي هذا الهاتف بدعم لشبكات الواي فاي 7، ويضم شاشة من نوع LTPO AMOLED بمقاس يبلغ 6.73 بوصات، وتتمتع بسطوع ذروته يصل إلى 3000 شمعة في المتر المربع. ويعمل Xiaomi 14 Ultra بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 ثماني النوى، ويعتمد على نظام التشغيل الجديد HyperOS من شاومي الذي يستند إلى نظام أندرويد 14.

لمراجعة كل مواصفات وتفاصيل الهاتف تابع هاتف Xiaomi 14 Ultra ثورة في عالم الهواتف الذكية بمواصفات ثورية

4- هاتف جوجل Pixel 8 Pro:

الهاتف الرائد Pixel 8 Pro من جوجل بعتبر من أفضل الموبايلات التي تدعم واي فاي 7 يأتي بمواصفات قوية ويدعم العديد من مزايا الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى دعمه لشبكات الواي فاي 7.

يضم Pixel 8 Pro شاشة من نوع LTPO OLED بحجم 6.7 بوصات، وتمتاز بسطوع يصل إلى 2400 شمعة في المتر المربع. ويتميز الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية العدسات، حيث تبلغ دقة العدسة الأساسية 50 ميجابكسل، ويحتوي على العديد من مميزات الذكاء الاصطناعي الخاصة بالكاميرا وتصوير الفيديو، مثل ميزة Audio Magic Eraser التي تسمح بإزالة الأصوات غير المرغوب فيها من مقاطع الفيديو، وميزة Magic Editor التي تمكنك من نقل العناصر في الصورة أو إزالتها بشكل احترافي، بالإضافة إلى مزايا ذكاء اصطناعي أخرى.

5- موبايل OnePlus 12 في نهاية قائمة أفضل الموبايلات التي تدعم واي فاي 7

موبايل OnePlus 12 في نهاية قائمة أفضل الموبايلات التي تدعم واي فاي 7
موبايل OnePlus 12 في نهاية قائمة أفضل الموبايلات التي تدعم واي فاي 7

هاتف OnePlus 12 هو أحدث إصدار رائد من شركة ون بلس، ويأتي بتحديثات متعددة مقارنةً بالطراز السابق، مما يجعله أحد أفضل هواتف أندرويد المتاحة في السوق حاليًا.

يتميز الهاتف بدعمه لشبكات الواي فاي 6 وشبكات الجيل الخامس 5G، ويتميز بشاشة من نوع LTPO AMOLED بقياس 6.82 بوصات، وتتمتع بسطوع يبلغ 4500 شمعة في المتر المربع. كما يحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية العدسات، حيث تصل دقة العدسة الرئيسية إلى 50 ميجابكسل.

يعمل موبايل OnePlus 12 بمعالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 3 ثماني النوى، ويعمل بنظام التشغيل أندرويد 14 المعتمد على واجهة المستخدم OxygenOS 14.

للمزيد من المعلومات حول المواصفات والمزايا التي يتمتع بها هذا الهاتف، يُمكنك الاطلاع على المقال “سعر ومواصفات هاتف OnePlus 12 الجديد“.

Similar Posts